عدد المشاهدات:
|
||||||||
مسمى الوظيفة الشاغرة: | منسق اداري | |||||||
مجال العمل: | الموارد البشرية - التوظيف والتطوير | |||||||
مكان الوظيفة: | جدة - منطقة مكة | |||||||
تاريخ الإضافة: | 07/04/2016 | |||||||
المهام والوصف الوظيفي: | ||||||||
- أن يقوم الموظف بعمل المقابلات الشخصية للمرشحين على الوظائف الشاغرة - أن يقوم الموظف بإعداد عقود الموظفين الجدد . - أن يقوم الموظف بتسجيل الموظف في نظام التأمينات الإجتماعية . - أن يقوم الموظف بتسجيل الموظف في نظام صندوق تنمية الموارد البشرية . - أن يقوم الموظف بمراجعة مستندات الموظفين الجدد . - أن يقوم الموظف بأرشفة ملفات الموظفين . - إعداد بعض الخطابات اللازمة . - رفع تقرير أسبوعي بما تم إنهاء من أعمال . |
||||||||
الشروط والمهارات: |
|
|||||||
اللغات المطلوبة للوظيفة: |
|
|||||||
نوع الوظيفة: |
|
|||||||
نطاق الراتب: | 5,000 ريال سعودي | |||||||
بدلات ومزايا أخرى: | - 25 % من الراتب الأساسي ( بدل سكن ) - 10 % من الراتب الأساسي ( بدل نقل ) - تأمين طبي للموظف و أفراد أسرته - اجازة سنوية ( 30 ) يوم |